منتديات زهور الاسلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زهور الاسلام


 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

 

 طفل خرج من قبره لينتقم من أمه

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوق العيون
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى
شوق العيون


انثى
عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2007 12:08 pm


من من جدتى
هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمه
و إللي ما مصدق سالفتي
بعطيه رقم جدتى عشان يتصل عليها ويتأكدمن حقيقه
السالفه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرت السنوات
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا ابغى بنت ولو جبتي ولد بطلقك
الام إنصدمت من كلمة بطلقك
وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا انها تروح لصديقها ام محمد
خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني
المهم فكرت ام محمد وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولاده يجي
عقب يصير خير
ام محمدعندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تبغاه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد على طلبها
يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر
بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد مااخذت الفلوس تقول دحين ماتبى
المهم الأم وصديقتها مهم فاضين حق الدكتور
راحت أم محمد تفكر بعدين قالت
ايش رايك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت وبعدين ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم محمد كيفك خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
قالت (أم محمد)ايش رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون خلاص مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأممحمد وسوا فعلتهم الشنيعه
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
أم محمد راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم وسو عزا على أنه البنت فعلا ماتت
والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته
بعد مرور شهر
هنا تبدا السالفه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند صديقتها
وقالت لها أبغى اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم محمد يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا بروح ادور على ولدى
المهم مشيت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
جات صديقتها وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليك لوحدك
قالت الام للحين ما لقيته
صار الام وصديقتها يدورن عالولد
فجأه
فجأه
بدون إنذار
فجأه
سمعت الام وصديقتها
صوت طفل يصيح
صرخت أم محمد وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام محمد يا هبله
ولدك مات تعرفين ايش يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
مشيت الام وصديقتها لين ما وصلوا مكان الصوت
ايش تتوقعوا شافوا هناك
شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
والله شي غريب
إللي شافوه
هو
أن الولد هو إللي كان يصيح
ولقوه حافرو مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
خلوني اكمل
المهم خافت ام محمد وقالت لصديقتها الام هذا ترى منو ولدك
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها وخصرت ام محمد
المهم
شو تتوقعوا سوى الولد
شي أغرب من إللي فات
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفته أكيد بتستغرب
وبتقول سبحان الله
إللي سواه الولد الله يسلمك
تكلم
أيوه تكلم ليش مستغرب
وقال
ماما
ماما
وفوق ماما زاد كلمه وقال
ماما
ماما
ماما
انا جيعان
بالعربيه الفصحه قالها
جيعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل السالفه
جات الام تبغى تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت صديقتها ام محمد
وقالت لا لا خليه هذاماهو ولد هذا مانو انس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه والى يبى يصير خله يصير
المهم حضنت الام الولد
وجات تبغى تخلي فم ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخه >>>>>>> قويييييييييييه
وقال
ماما
ماما
ماما
أنا جيعان
بس
بس
ما
ابغى
أشرب
من حليبك
شوفوا و تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك
سبحان الله
بكمل قال الولد
ماما
ماما
أنا جيعان
بس
ما
ابغى
أشرب من حليبك
وكمل وقال
ماما
أنا
بدي
بدي
أشرب
حليب


حليب نيدو لانه طلع مو دانمركى طلع سويسري

خخخخخخخخخخخخخ بعرف بدكم تقتلوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alingaz-alshbaby.ahlamontada.com
زائر
زائر
avatar



طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2007 12:33 pm

الله يوخذك وانا مندمجة مع القصة وصدقت وبالآخر طلع دعاية لنيدوو على كل حال نعيش وناكل غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوق العيون
المديرة العامة للمنتدى
المديرة العامة للمنتدى
شوق العيون


انثى
عدد الرسائل : 168
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2007 6:15 am

ههههههههههه

خلص تعيشي وتاكلي غيرها خخخخخخ

يسلمو ع مرورك حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alingaz-alshbaby.ahlamontada.com
نور الزهراء
مراقبة عامة ومصممة
مراقبة عامة ومصممة
نور الزهراء


عدد الرسائل : 69
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 19, 2007 2:48 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووووووووووووووورة أختي وسلمت اناملك الذهبية والله يعطيك العافية والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك ولا من ابداعك المميز و جزاك الله خير الجزاء وجنة الفردوس ان شااااااااااااااااااء الله.......................

تحيتي
أختكم نور الزهراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حوير الحلوة
أفضل عضو لهذا الشهر
أفضل عضو لهذا الشهر
حوير الحلوة


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 19/10/2007

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 1:33 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اني بعد كنت مندمجة بعدين طلع عن نيدووووو ههههههههههههههههههه

تحياتي،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسة اليل
مديرة المراقبات
مديرة المراقبات
فارسة اليل


عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2007 10:25 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ في بداية حسبت قصة حقيقة في نهاية من نيدوو هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعوديه وافتخر
عضو جديد
عضو جديد
سعوديه وافتخر


عدد الرسائل : 20
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل خرج من قبره لينتقم من أمه   طفل خرج من قبره لينتقم من أمه Icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 9:52 am

سخيفه هههههههههه مشكورهـأمزح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل خرج من قبره لينتقم من أمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهور الاسلام :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: